الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS D يدرب 200 صحفيا رياضيا
راي اليمن ـ متابعة خاصة
ختتم اليوم برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS 
يأتي  البرنامج التدريبي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ضمن برنامج الكلية الإلكترونية (E College) #AIPSeCollege والذي استمر لمدة ستة اسابيع بواقع ١٢ جلسة بمشاركة 25  صحفيا من منتسبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي .
 انطلقت  الكلية تحت  شعار "حان وقت اعادة بناء الصحافة الرياضية" في نسختها للعام 2021 حيث شهدت حضورا كبيرا للمتدربين من كافة دول العالم بما فيها بلادنا اليمن.
وتم استضافة الكثير من الصحفيين والخبراء الدوليين العاملين في وكالات الأنباء العالمية وبعض الفائزين بجوائز الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية.
AIPS Sport Media Awards 
 تم فيها مناقشة الكثير من المواضيع الصحفية الرياضية كالتصوير الاحترافي وكيفية كتابة القصص الخبرية والتحقيقات الصحفية والتغطيات الميدانية واستعرض الفائزون بعض أعمالهم الاحترافية التي من خلالها تم منحهم جوائز عالمية. 
 رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية السيد جياني ميرلو عبر عن سروره وفخرة بالشبان المتدربين وان هذه تعتبر الخطوة الأولى في هذا المسار وان  الاتحاد الدولي AIPS Media 1924  حريص على  تطوير وصقل مهارات الصحفيين الرياضيين في الواقع العملي،
المشاركون الصحفيون عبر عن كامل سعادتهم وشكرهم لرئيس الاتحاد الدولي على هذا البرنامج الذي حمل الكثير من المعلومات وخاضوا تجربة شخصية في كيفية تطوير العمل الصحفي الرياضي وقواعد الأساسية وتطبيقها على أرض الواقع .
#AIPSeCollege
@AIPS Media 1924

متعلقات
close